أخبار تركيا المحليةالأرشيف

تنظيم “واي بي جي” الإرهابي يواصل استهداف المدنيين

تنظيم “واي بي جي” الإرهابي يواصل استهداف المدنيين

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

واصل تنظيم “بي كي كي/ واي بي جي” هجماته الغادرة، باستهداف المدنيين في ولاية كليس وقضاء قارقامش التابع لولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

التنظيم الإرهابي الذي وصل حد الانهيار بعد العمليات الناجحة التي نفذتها القوات المسلحة التركية ضد الممر الإرهابي الذي يُراد إنشائه على الحدود الجنوبية لتركيا، يواصل استهداف المدنيين.

وبعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف شارع الاستقلال بإسطنبول يوم 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، والذي أسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 81 آخرين، تابع التنظيم الإرهابي هجماته ضد المدنيين في ولايتي غازي عنتاب وكليس.

– 18 قذيفة صاروخية في يومين

نفذ تنظيم “بي كي كي/ واي بي جي” الإرهابي، الاثنين، من الجانب السوري، 10 هجمات بقذائف الهاون والصواريخ على قضاء قارقامش في ولاية غازي عنتاب.

وأصابت قذائف الهاون والصواريخ التي أطلقها الإرهابيون، مدرسة ثانوية ومنزلين وشاحنة بالقرب من بوابة قارقامش الحدودية، وفيما سقطت بعض الصواريخ على أرض خالية.

واسفرت الهجمات عن مقتل 3 مدنيين بينهم معلم وطفل، وإصابة 19 آخرين.

وكذلك أطلق التنظيم الإرهابي اليوم، 3 قذائف صاروخية على بوابة أونجوبينار الحدودية في ولاية كليس. ولم ترد أنباء عن وقوع قتلى أو اصابات في الهجوم.

وأمس أصيب جندي و7 من رجال الشرطة بجروح نتيجة إطلاق صواريخ على بوابة أونجوبينار الحدودية في كليس من قبل عناصر “بي كي كي/ واي بي جي” الإرهابي.

 

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة صفحتنا على تويتر

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى