أخبار تركيا المحليةالأرشيف

قنديل تنهار.. “بي كا كا” الإرهابية توجه رسالة عاجلة إلى حزب الشعوب الديمقراطي

قنديل تنهار.. “بي كا كا” الإرهابية توجه رسالة عاجلة إلى حزب الشعوب الديمقراطي

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

أرسلت منظمة “بي كا كا” الإرهابية الموجودة في منطقة جبال قنديل والتي تتخذها المنظمة معقلًا رئيسيًا لها، وتشن منها هجمات على الداخل التركي، رسالة إلى حزب الشعوب الديمقراطي، تضمنت تعليمات بخصوص قضية الإغلاق المرفوعة ضد حزب الشعوب الديمقراطي وما يجب على الحزب فعله تجاه ذلك.

وركزت الرسالة التي وصلت إلى رئاسة محافظة ديار بكر لحزب الشعوب الديمقراطي ثم وزعت على جميع المراكز التابعة للحزب في تركيا، على كيفية إيقاف قرار إغلاق حزب الشعوب الديمقراطي.

كما تضمنت تدابير يوصى باتخاذها كإجراء احترازي من الحظر السياسي الذي يمكن أن يفرض على 600 من أعضاء حزب الشعوب الديمقراطي.

وطالبت إدارة المنظمة الإرهابية بتشغيل ما يسمى بالأكاديميات السياسية واتخاذ التدابير اللازمة قبل أن يفرض الحظر السياسي على أعضاء حزب الشعوب الديمقراطي.

البحث عن أسماء جديدة وتدريبها

وفي سياق متصل، أصرت قيادات المنظمة الإرهابية خلال الرسالة على أنه من الضروري البدء بتدريب أعضاء جدد من الآن لكي يحلوا مكان أعضاء حزب الشعوب الديمقراطي الذين سيتم حظرهم سياسيًا.

وأكدت القيادات على أن إيجاد 500-600 شخص بديل لن يكون أمرًا سهلًا، لذلك طالبت بضرورة البدء من الآن لكي يتم تدريبهم بشكل جيد وإعطائهم معلومات كافية ووافية عن الوضع السياسي والعسكري

انفتاح حزب الشعوب على الشرق الأوسط

وعلى ذات الصعيد، انتقدت القيادات الإرهابية عدم وجود مكاتب تمثيلة في الشرق الأوسط للحزب، كما انتقدت عمل المكاتب التمثيلية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، مشيرةً إلى أنها لا تعمل بنشاط كافي.

وأشار قادة المنظمة الإرهابية خلال الرسالة إلى ضرورة إعطاء الأنشطة ضد تركيا وزنًا دبلوماسيًا جيدًا، منوهين إلى ضرورة إعطاء اهتمام أكبر للدبلوماسية السياسية.

كما تضمنت الرسالة أيضًا، مطالبات بفتح مكاتب تمثيلة في بعض الدول العربية البارزة في الشرق الأوسط، مثل لبنان ومصر والعراق.

وفي نهاية الرسالة، طالب القادة الإرهابيون أعضاء حزب الشعوب الديمقراطي بتنفيذ حملات كذب وتشويه ضد تركيا، في المكاتب التمثيلية الجديدة التي سيتم افتتاحها في الشرق الأوسط.

 

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى