الأرشيفحوادث و تحقيقات

أُم تركية تواصل مطالبة الحكومة الألمانية بإنقاذ ابنتها من “بي كا كا”

أُم تركية تواصل مطالبة الحكومة الألمانية بإنقاذ ابنتها من “بي كا كا”

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

واصلت المواطنة التركية المغتربة “مائدة ت”، الأربعاء، اعتصامها أمام مقر الحكومة الألمانية للمطالبة باستعادة ابنتها “نيلوفر” المختطفة من قبل منظمة “بي كا كا” الإرهابية.

ووقفت “مائدة ت” أمام مقر رئاسة الوزراء الألمانية قبيل اجتماع للحكومة برئاسة المستشارة أنجيلا ميركل، محذرة من أنشطة “بي كا كا” في خداع الشباب تحت ستار الجمعيات الثقافية.

ودعت المغتربة التركية في حديثها للصحافة العائلات الأخرى التي تعرض أبناؤها للاختطاف من قبل “بي كا كا”، إلى التضامن وتوحيد القوى من أجل لفت انتباه الحكومة الألمانية.

وقالت إنها تتواصل مع 18 عائلة، وإنه يجب ممارسة المزيد من الضغوط على الحكومة الألمانية لإنقاذ الشباب المختطفين وإلا فإن الأمر سيخرج عن السيطرة وسيتم اختطاف المزيد من الشباب.

ورفعت “مائدة” صورة ابنتها ولافتة كتب عليها “بي كا كا فيروس. ساعدوني من أجل إنقاذ طفلتي”.

وكانت “مائدة”، أعلنت في وقت سابق أن عائلات أخرى ستشارك في الدعوى القضائية ضد الحكومة الألمانية “التي لا تفعل أي شيء من أجل استعادة أبنائنا”.

وانقطع اتصال الأسرة التركية بالفتاة “نيلوفر” منذ 12 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2019، بعد خروجها من المنزل للذهاب إلى المدرسة.

ومنذ فبراير/ شباط 2020، تنظم “مائدة” اعتصامات، أمام مقر جمعية تدعى “نافيندا كردستان” المعروفة بقربها من المنظمة الإرهابية.

كما تنظم اعتصامات أمام بوابة “براندينبورغ” التاريخية الشهيرة وسط برلين أو أمام مقر البرلمان.

 

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة صفحتنا على تويتر

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى