الأرشيفحوادث و تحقيقات

سيناريو كتبه “غولن” وينفذه “بكر”.. حقائق تثبت صلة سادات بكر بمنظمة غولن الإرهابية

سيناريو كتبه “غولن” وينفذه “بكر”.. حقائق تثبت صلة سادات بكر بمنظمة غولن الإرهابية

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

يواصل زعيم المافيا والمنظمة الإجرامية التركي، سادات بكر، نشر مقطاع فيديو عبر يوتيوب يلقي خلالها اتهامات ومزاعم ضد مسؤولين في الحكومة التركية، مما أعطى المعارضة أملًا في الوصول للسطة بطريقة غير شرعية.

بكر الذي ينشر فيديوهاته من دولة الإمارات التي موّلت محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا ليلة 15 تموز/يوليو 2016، لم يأت بجديد، حسب المعطيات التي تشير إلى أن أعضاء منظمة غولن الإرهابية ساقوا التهم والمزاعم ذاتها قبل بكر بوقت طويل حتى.

أبرز المزاعم التي أطلقها بكر دون أي دليل، هي اتهامات بحق وزير الداخلية التركي، ونجل رئيس الوزراء التركي السابق، أركام يلدريم، إضافة لما يعرف “بشاحنات الاستخبارات” التي كانت متوجهة إلى سوريا.

ويُلاحظ أن جميع هذه المزاعم صدرت عن منظمة غولن الإرهابية للمرة الأولى، لكن حينما لم تلق أذنًا صاغية لها، تم تكليف سادات بكر كزعيم مافيا ومنظّمة إجرامية للقيام بهذه المهمة.

وفي هذا السياق، كان المدعو “جوهري غوفين” العضو بمنظمة غولن الإرهابية، قد أطلق في يونيو/حزيران العام الماضي 2020، مزاعم بأنّ وزير الداخلية التركية السابق محمد آغار، متورط بشحنة مخدرات تم القبض عليها في كولومبيا، وأن آغار يبحث عن خط جديد لإدخال المخدرات إلى تركيا.

كما زعم العضو بمنظمة غولن الإرهابية “غوفين” عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل، أنّ وزير الداخلية التركي سليمان صويلو تغاضى عن ممارسات الوزير السابق آغار، وعدم ملاحقته في أعمال تهريب مخدرات.

وعلى الرغم من أن هذه المزاعم الباطلة تداولها محسوبون على منظمة غولن الإرهابية وتابعون لها، إلا أنها لم تلق أذنا داخل الشارع التركي.

منظمة غولن الإرهابية ذاتها ومن خلال أبرز أعضائها المدعو “سعيد صفا”، روّجت في تاريخ 4 يناير/كانون الثاني 2021 لكذبة أن أركام يلدريم، نجل رئيس الوزراء التركي السابق بن علي يلدريم، متورط بشراء 5 سفن بهدف تهريب المخدرات والتجارة بها.

ونشر “صفا” هذه المزاعم في ذلك التاريخ عبر قناته في يوتيوب، لكنه أيضًا هو الآخر لم يلق أذنًا صاغية له، ليتم تكليف سادات بكر زعيم المافيا والمنظمة الإجرامية بهذه المهمة.

 

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة صفحتنا على تويتر

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى