الأرشيفالشرق الاوسط

حزب الله يستهدف موقعا عسكريا وجنودا شمال إسرائيل

حزب الله يستهدف موقعا عسكريا وجنودا شمال إسرائيل

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

قال حزب الله، الخميس، إنه استهدف موقعا عسكريا وتموضعات لجنود إسرائيليين بقذائف مدفعية، فيما واصل الجيش الإسرائيلي قصفه منازل في عدة بلدات جنوب لبنان.

وقال الحزب في بيان وصل الأناضول، إن عناصره “استهدفوا مقر ‏قيادة ‏كتيبة ليمان الإسرائيلية (قبالة بلدة اللبونة جنوب لبنان) المستحدث بقذائف المدفعية”.‏

وفي بيان آخر، ذكر الحزب أن مقاتليه “استهدفوا تموضعات لجنود إسرائيليين خلف موقع جل العلام (قبالة بلدة اللبونة) بالأسلحة الصاروخية”.‏

من جهتها أفادت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية بتنفيذ المقاتلات الاسرائيلية غارة جوية استهدفت بلدة يارون في قضاء بنت جبيل، وبحسب المعلومات، استهدفت الغارة منزلا تم تدميره كليا، فيما قصفت المدفعية أطراف نهر الوزاّني .

ولفتت الوكالة إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن الخميس غارة مستهدفا المنطقة بين بلدتي عيترون وعيناتا في قضاء بنت جبيل، وملقيا صاروخي جو – ارض على المنطقة المستهدفة.

وشن طيران العدو غارة على بلدة مارون الراس حيث ألقى صاروخي جو- أرض، وفق الوكالة.

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت الوكالة أن الطيران الإسرائيلي حلّق على علو منخفض بعد منتصف الليل، فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط، وصولا إلى مشارف مدينة صور.

و”تضامنا مع قطاع غزة” الذي يتعرض منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 لحرب إسرائيلية مدمرة بدعم أمريكي، يتبادل “حزب الله” وفصائل فلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا؛ أسفر عن قتلى وجرحى على الجانبين.

 

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة صفحتنا على تويتر

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى