أخبار تركيا الدوليةالأرشيف

“كارامولا أوغلو” يعترف بقوة أردوغان السياسية موكدًا ضعف “يافاش” و”إمام أوغلو

“كارامولا أوغلو” يعترف بقوة أردوغان السياسية موكدًا ضعف “يافاش” و”إمام أوغلو

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

ما زال الجدل قائمًا بين أحزاب تحالف المعارضة التركية حول تحديد مرشح الرئاسة في الانتخابات المقبلة التي ستشهدها تركيا في العام المقبل.

وفي هذا الصدد، لفت زعيم حزب السعادة المعارض “تمل كارامولا أوغلو” إلى أن أحزاب المعارضة لم تتناقش بعد في موضوع تحديد مرشحها للرئاسة التركية، حيث قال في حديث تلفزيوني:

“إننا لم نتحدث حتى الآن حول تحديد مرشحنا للانتخابات، إذ إنه علينا أولاً أن نتفق على تحديد سياساتنا، وأعتقد أننا على صواب في هذا الموضوع”.

وفي معرض إجابته عن سؤال حول إمكانية ترشيح رئيس بلدية إسطنبول “أكرم إمام أوغلو” ورئيس بلدية أنقرة “منصور يافاش”، أردف كارامولا أوغلو:

“مع حلول شهر كانون الثاني/يناير القادم سيبدأ العد التنازلي لموعد إجراء الانتخابات، ففي الخامس من هذ الشهر سنعقد اجتماعًا حول الطاولة السداسية، وحينها يمكننا أن نتناقش في تحديد مرشحنا للانتخابات”.

أردوغان قادر على السير وسحق منافسيه مثل الجرافة

واختتم كارامولا أوغلو حديثه المتلفز بقوله:

“لا يعنيني أولئك الذين يتلهفون دومًا إلى تحديد مرشحنا للانتخابات، ولكن البعض يظن بأنه إذا تم ترشيح إمام أوغلو أو يافاش فالفوز سيكون حليفنا، وهذا تصور مبني على الجهل، فهم يستخفون بخبرة أردوغان السياسية، وإمكانياته المالية، ونفوذه في القضاء، فهو كالجرافة قادر على السير وسحق منافسيه”

 

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة صفحتنا على تويتر

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى