أخبار تركيا المحليةالأرشيف

بعد “سمرا غوزال”.. كاتب يكشف تورط عضو آخر في الشعوب الديمقراطي بدعم الإرهابيين

بعد “سمرا غوزال”.. كاتب يكشف تورط عضو آخر في الشعوب الديمقراطي بدعم الإرهابيين

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

انتشرت في الأيام القليلة الماضية بشكل واسع صور لنائبة حزب الشعوب الديمقراطي “سمرا غوزال”، وهي برفقة الإرهابي في منظمة “بي كا كا” “فولكان بورا”، الذي تم تحييده في عملية نفذتها القوات المسلحة التركية في 29 أبريل 2017 في ريف أديامان.

وبعد انتشار الصور، طالب مكتب المدعي العام في أنقرة بالتحرك على الفور، وقدم طلبًا برفع الحصانة عن نائبة حزب الشعوب الديمقراطي “سمرا غوزال”، بسبب الانتماء إلى منظمة إرهابية، لتقوم وزارة العدل التركية بدورها بإرسال التقرير إلى رئاسة الجمهورية لعرضه على البرلمان.

وفي سياق متصل، شارك الكاتب في موقع “سوبر هبر” التركي “جيهان بوزكورت”، مقالًا كشف من خلاله فضحية جديدة لحزب الشعوب الديمقراطي، حيث كشف الكاتب التركي عن شبكة قذرة أنشأها حزب الشعوب الديمقراطي داخل الجمعية الطبية التركية لدعم منظمة بي كا كا الإرهابية.

عالجوا الإرهابيين وأوصلوا لهم الدواء

وعلى صعيد متصل، أوضح “جيهان بوزكورت”، أن المدعو “بهجت يلدريم”، النائب السابق لحزب الشعوب الديمقراطي والعضو في الجمعية الطبية التركية، قام بحمل الأدوية إلى معسكرات منظمة بي كا كا الإرهابية وقام بتقديم العلاج لهم خلال تواجده هناك.

كما لفت بوزكورت إلى تورط “س.ر.ش” عاملة صحية (ممرضة) في هذه العمليات، مشيرًا إلى أن اسمها ورقمها كان مكتوبًا في دفتر ملاحظات الإرهابي الذي تم تحييده في ريف ولاية أديامان “فولكان بورا”.

وذكر الكاتب أن لائحة الاتهام التي أعدتها النيابة، أشارت إلى أن المدعوة “س.ر.ش” متورطة بإعداد وصفات طبية مزيفة ومتهمة بتزويد منظمة بي كا كا الإرهابية بالدواء، بالإضافة إلى وجود صور تجمعها مع الإرهابي “فولكان بورا”.

وتحدث الكاتب بوزكورت عن الإرهابي المسمى “أبو ذر أريكا”، الملقب بـ “بيزار” والذي أصيب مع مجموعة كبيرة من الإرهابين خلال عملية 29 أبريل 2017، موضحًا أن عضو حزب الشعوب الديمقراطي “بهجت يلدريم” هو من قام بمساعدته للبقاء على قيد الحياة بعد أن قدم له العلاج.

كما نوه إلى أن لائحة الاتهام في ملف محاكمة يلدريم الجارية في المحكمة الجنائية العليا في ديار بكر، تظهر أن عضو حزب الشعوب الديمقراطي بهجت يلدريم تواصل مع الإرهابي المسمى أبو ذر أريكا والتقى به عدة مرات قبل هذه العملية.

واختتم بوزكورت مقاله لافتًا إلى أن السلطات التركية وبعد أن تمكنت من اعتقال بهجت يلدريم، الذي شغل منصب عضو مجلس إدارة لفترتين في غرفة أديامان الطبية التابعة للجمعية الطبية التركية، عثرت في هاتفه على صور تجمعه مع عدد من الإرهابين ومن بينهم الإرهابي “فولكان بورا”.

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة صفحتنا على تويتر

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى