الأخبار الاقتصاديةالأرشيف

بمشاركة تركية.. معرض “ميليبول قطر” للأمن الداخلي ينطلق الإثنين

بمشاركة تركية.. معرض “ميليبول قطر” للأمن الداخلي ينطلق الإثنين

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

تنطلق الإثنين، في العاصمة القطرية الدوحة فعاليات معرض “ميليبول قطر” المتخصص في الأمن الداخلي والدفاع المدني بمشاركة تركية ودولية.

وينظم المعرض من قبل وزارة الداخلية القطرية وشركة “كوميكسبوزيوم الفرنسية” (مقرها باريس) بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ويعد هذا المعرض الدولي، الذي يقام كل عامين، أولى الفعاليات الدولية البارزة المتخصصة في هذا المجال منذ انتشار فيروس كورونا، ويشارك فيه 143 شركة عارضة محلية وعالمية مع اتخاذ تدابير كورونا، بحسب المنظمين.

ويطرح المعرض الذي يمثل حلقة وصل بين المصنعين العالميين والمستخدمين وخبراء الأمن والسلامة، أحدث المنتجات والابتكارات المخصصة للأمن الوطني والسلامة العامة في منطقة الشرق الأوسط، وفق المنظمين.

ويشارك من تركيا في المعرض الذي يستمر 3 أيام، شركات “نورول” و”اريس” و”يونجا اونوك” و”داسان” المتخصصة في الصناعات الأمنية والدفاعية.

كما يمثل تركيا في المعرض مدير الأمن العام التركي محمد اكتاش. بحسب مصادر مطلعة للأناضول.

وفي مؤتمر صحفي بالدوحة السبت، تابعته الأناضول، قال ناصر بن فهد آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، إن النسخة الحالية نجحت في استقطاب مجموعة واسعة من الجهات العارضة بالرغم من تحديات الأزمة الصحية الحالية التي يشهدها العالم.

وأوضح أن المعرض يستضيف هذا العام 143 شركة عارضة بواقع 71 شركة عالمية من 17 دولة، و72 شركة محلية، مشيرا إلى أن نسبة الجهات الجديدة في النسخة الحالية تصل إلى 53 بالمئة.

وأفاد بأن “ميبليول قطر 2021” يستضيف خمسة أجنحة دولية تمثل البرازيل وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، بالإضافة إلى شركات دولية فردية.

وأضاف: “يتيح المعرض للدول والجهات الاطلاع على أحدث الابتكارات والمنتجات في عالم الدفاع المدني والأمن الداخلي، ويفتح الباب لعقد الكثير من الصفقات”.

 

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة صفحتنا على تويتر

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى