أخبار تركيا المحليةالأرشيف

“العدالة والتنمية” يكشف عن شعاره الانتخابي: الرجل الصحيح والوقت الصحيح لأجل قرن تركيا

“العدالة والتنمية” يكشف عن شعاره الانتخابي: الرجل الصحيح والوقت الصحيح لأجل قرن تركيا

شبكة أخبار تركيا للناطقين باللغة العربية  :

عقد حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا اجتماعاً كشف فيه عن الإعلان الانتخابي، والشعار الذي سيكون حاضرًا في الحملات الترويجية، تحت عنوان “الرجل الصحيح والوقت الصحيح لأجل قرن تركيا”.

 

وخلال الاجتماع الذي عُقد في أنقرة، قدّم حزب العدالة والتنمية أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية عن الحزب، بحضور الرئيس رجب طيب أردوغان.

وحدد الحزب خلال الاجتماع تصاميم الملصقات واللوحات الإعلانية والكتيبات وأغلفة المركبات والبطاقات واللافتات، التي سيستخدمها المرشحون في الحملات الانتخابية.

الرجل الصحيح والوقت الصحيح لأجل قرن تركيا

في السياق ذاته، أعلن حزب العدالة والتنمية أن شعاره في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقبلة، سيكون “الرجل الصحيح والوقت الصحيح لأجل قرن تركيا”، إلى جانب شعار “مواصلة الطريق بخطوات صحيحة”.

من جانب آخر، سيكون الكتيب الترويجي للمرشحين بغلاف تتصدره صورة الرئيس أردوغان على الصفحة الأولى، مع عبارة: “سنعمل دون توقف، دون أن

نفقد الإيمان الذي في قلوبنا، والشجاعة التي في صدورنا، والقوة التي عزمنا، والعرق الذي على ظهورنا. سنفعل الصحيح لأجل هذا البلد، ونكون صحيحين”.

وفي الصفحات التالية من الكتيب ستكون أسماء المرشحين البرلمانيين بحسب توزيعهم على المدن، بالإضافة إلى نبذة تعريفية عن رؤية “قرن تركيا”.

 

صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة صفحتنا على تويتر

لمتابعة قناتنا والاشتراك بها على يوتيوب

لمتابعة قناتنا على تلغرام و الاشتراك بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى